كشفت الفنانة الشابة يارا السكري عن جانب مختلف من شخصيتها بعيدًا عن التمثيل ،مؤكدة أن الموسيقى كانت ولا تزال واحدة من أقرب هواياتها إلى قلبها، كما تحدثت عن تجربتها في فيلم "صقر وكناريا" وردود الأفعال التي حصدها العمل منذ عرضه في السينمات .
شغف يارا السكري منذ الطفولة
وتحدثت "يارا " في تصريحات خاصة لموقع "صوت" عن ذكرياتها في مرحلة الطفولة وخاصه اثناء الدراسه قائله" إنها كانت منذ سنوات الدراسة شغوفة بالموسيقى، ولا تزال حتى الآن تحرص على ممارستها، موضحة أنها تجيد العزف على البيانو والكمان، إلى جانب بعض آلات الإيقاع مثل الإكسليفون، مؤكدة أن الموسيقى تمثل لها مساحة للهدوء والتعبير عن نفسها.
«صقر وكناريا».. تجربة مختلفة مع محمد إمام
وعن مشاركتها في فيلم "صقر وكناريا"، أعربت يارا عن سعادتها بالتجربة، مؤكدة أن العمل يجمع بين الأكشن والكوميديا الخفيفة، وأن التعاون مع الفنان محمد إمام كان تجربة مميزة، مشيرة إلى أن أجواء التصوير اتسمت بالمرح وروح الفريق.
وأضافت أن أبرز التحديات التي واجهتها خلال التصوير كانت الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، إلا أن ذلك لم يؤثر على حماس فريق العمل. كما أكدت سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن الفيلم، مشيرة إلى أن أصداء العمل لا تزال مستمرة وتحظى بإشادات من الجمهور.