نسرين كرارة عن إصابتها بالبهاق: "بطلت أقاوم وتعاملت مع ابتلائي كأنه شخص"

صوت |
الخميس 25/06/2026 11:56 ص
نسرين كرارة عن إصابتها بالبهاق: "بطلت أقاوم وتعاملت مع ابتلائي كأنه شخص"
نسرين كرارة

تحدثت نسرين كرارة، شقيقة الفنان أمير كرارة، عن تجربتها مع الإصابة بمرض البهاق، مؤكدة أنها وصلت إلى مرحلة من التقبل النفسي بعد فترة من المعاناة ومحاولات المقاومة.

ونشرت نسرين كرارة صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مشيرة إلى أنها قررت التوقف عن مقاومة الأمر والتعامل معه بطريقة مختلفة، قائلة: "بطلت أقاوم وتعاملت مع ابتلائي كأنه شخص"، في إشارة إلى محاولتها التعايش مع المرض والتصالح مع الواقع.

رسالة دعم من أمير كرارة لشقيقته

وحظيت نسرين بدعم كبير من شقيقها أمير كرارة، الذي حرص على مساندتها معنويًا، معلقًا على حديثها قائلًا: "هو أنتي فيه في حلاوتك"، في رسالة دعم أشاد خلالها بجمالها وثقتها بنفسها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تصريحات نسرين كرارة، مشيدين بشجاعتها في الحديث عن تجربتها مع البهاق، ومؤكدين أهمية تقبل الذات والتعامل بإيجابية مع التحديات الصحية المختلفة.

أخبار متعلقة

اقرأ أيضاً