نسرين أمين: آن الأوان نعمل بطولة مشتركة أنا والبنت اللي شبهي أنجلينا جولي

صوت |
الأحد 28/06/2026 10:45 م
نسرين أمين: آن الأوان نعمل بطولة مشتركة أنا والبنت اللي شبهي أنجلينا جولي
نسرين أمين
م
محمود عمار

نسرين أمين

وكتبت نسرين تعليقًا ساخرًا قالت فيه: "آن الأوان نعمل بطولة مشتركة أنا والبنت اللي شبهي أنجلينا جولي.. زي بعض"، في إشارة إلى التشابه الذي تراه بين إطلالتها وإطلالة النجمة العالمية، وهو ما أثار موجة من التعليقات الساخرة والإعجاب بروحها المرحة.

وتعد هذه الصورة التي نشرتها نسرين هي صورة شخصيتها في فيلم "صقر وكناريا"، من بطولة محمد إمام وشيكو، وظهرت فيه كضيفة شرف ضمن قائمة ضيوف الشرف الذين شاركوا في العمل.

الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين أمين تعيش حالة من النشاط الفني، فقد شاركت في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، كان من بينها فيلم "صقر وكناريا"، ومسلسل "حدث بالفعل"، وفيلم "رهبة،  إلى جانب مسلسل "بابا جه"، حيث تنوعت أدوارها بين الدراما والكوميديا، مؤكدة حضورها اللافت على الساحة الفنية.  

أخبار متعلقة

اقرأ أيضاً