شهدت قضية مؤدي المهرجانات مجدي شطة تطورًا جديدًا، بعدما قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاتجار في مخدر الآيس بمنطقة المرج.
وقال المحامي مصطفى عبد السلام، دفاع مجدي شطة، إن قرار إخلاء السبيل صدر بعد انتهاء التحقيقات الأولية مع موكله، موضحًا أن النيابة العامة سارعت إلى الاستئناف على القرار، تمهيدًا لعرضه على الجهة المختصة للفصل فيه.
تفاصيل اتهام مجدي شطة بالاتجار في المخدرات
ويواجه مجدي شطة اتهامًا بالاتجار في مخدر الآيس، وهي القضية التي لا تزال قيد التحقيق، فيما تواصل الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحين حسم الموقف القانوني بشكل نهائي.
وجاءت التحريات الأولية للقضية حينما عثرت قوات الأمن على مؤدي المهرجانات وبحوزته على 10 أكياس تحتوي على نحو 6 جرامات من مخدر الآيس، إلى جانب مبلغ مالي قدره 480 جنيهًا، وهاتفين محمولين أحدهما "آيفون" والآخر يعمل بنظام أندريود، وتم التحفظ على المضبوطات وإرفاقها بملف القضية.