حرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة دعم وإشادة للفنان شيكو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، عقب النجاح الذي يحققه فيلم “صقر وكناريا” في دور العرض السينمائي.
ونشر محمد إمام صورة تجمعه بشيكو، وعلّق عليها قائلاً: “أحلى ولد وأطيب واحد اشتغلت معاه.. ومن أكتر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم.. شكراً على مجهودك وإخلاصك.. #صقر_وكناريا فيلم حلو علشان إنت فيه.. استمتعت بكل لحظة معاك، ويارب دايمًا تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس.”
ويأتي هذا المنشور في ظل النجاح الذي يحققه فيلم “صقر وكناريا” منذ طرحه بدور العرض، حيث يحظى بإقبال جماهيري واسع وإشادات بأداء أبطاله، وعلى رأسهم محمد إمام وشيكو حيث وصلت ايرادات الفيلم في اول يوم عرض الي ٣.٥ مليون جنية مصري.
والجدير بالذكر أن فيلم “صقر وكناريا” ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالمواقف الطريفة والمفارقات، حول شخصيتين تجمعهما سلسلة من المغامرات غير المتوقعة، لتتصاعد الأحداث في قالب يجمع بين الكوميديا والتشويق. ويشارك في بطولة الفيلم محمد إمام، شيكو، يسرا اللوزي، ياسمين رئيس، انتصار، أحمد عبد الوهاب، إلى جانب عدد من الفنانين، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج حسين المنباو