ضبط 10 أشخاص لإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة

صوت |
الخميس 25/06/2026 01:25 م
ضبط 10 أشخاص لإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة
المتهمين

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

تحديد وضبط مرتكبي الواقعة

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 أشخاص مقيمون بنطاق محافظات القاهرة والمنوفية والغربية.

اعترافات المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بتاريخ 22 الجاري أثناء الاحتفال بفوز المنتخب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

أخبار متعلقة

اقرأ أيضاً