كشفت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، عن طبيعة العلاقة بينها وبين طليقها الفنان تامر حسني، مشيرة إلى استمرار التقدير والاحترام بينهما.
وقالت بسمة بوسيل على هامش حفل ختام مهرجان موازين في دورته الـ21: "تامر حسني أب لأولادي وعلاقتنا محصلهاش قطع بعد الطلاق، بالعكس إحنا عيلة، وهو حريص دايمًا إنه يدعمني، ولسه قبل الحفل قالي هتكسري الدنيا".
بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلادها الـ35
وفي وقت سابق، بسمة بوسيل بعيد ميلادها الـ35، معبرة عن اعتزازها بما مرت به وعاشته على مدار السنوات الماضية، كاشفه عن تطلعها وأملها فيما هو قادم من حياتها.
ونشرت صورًا لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "لا أعرف إذا كنت قد تغيرت أم إذا كنت قد أصبحت أخيرًا من أنا حقًا؛ لكن شيء واحد أعرفه يقينًا، اليوم كل شيء يبدو متناسقًا. ما أشعر به، ما أخلقه، ما أعيشه... كل ذلك أصبح أخيراً له معنى، ما هو قادم يجعلني أشعر بالقشعريرة بأجمل طريقة.. أنا جاهزة، شكرًا لكونكم هنا، منذ البداية أو في أي مرحلة من مراحل الرحلة".
حقيقة عودة بسمة بوسيل لـ تامر حسني
وخلال الأيام الماضية، تصدر اسم الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل تريند محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول انباء اقتراب موعد عودتهما مجددًا كزوجين.
وجاء ذلك بعدما أثار الفنان الجدل بين جمهوره ومتابعيه، حيث نشر صورة تجمعه بـ بسمة بوسيل وآخرين، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب معلقًا: "أربع أساطير في صورة واحدة، كم هو جميل"، وكتب تامر: "أنا أعرف أسطورة واحدة بسمة ومافيش غيرها".