أكد محمد فريد أن صادرات قطاع الأسمنت المصري سجلت نحو 877 مليون دولار خلال العام الماضي، فيما بلغت حوالي 355 مليون دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2026، في مؤشر على استمرار أداء القطاع التصديري رغم التحديات.
افتتاح صوامع تصدير جديدة بالإسكندرية
جاءت تصريحات الوزير خلال افتتاح صوامع التصدير الجديدة لشركة تيتان مصر للأسمنت بمحافظة الإسكندرية، حيث أوضح أن هناك تنسيقًا مستمرًا بين وزارتي الاستثمار والصناعة لدعم القطاع الصناعي، وتعزيز قدرته التنافسية وزيادة معدلات التصدير خلال الفترة المقبلة.