التقى اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ مطروح، بحضور الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ، أعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة، لمناقشة عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومتابعة احتياجات المواطنين بمختلف القطاعات.
تنسيق مستمر بين المحافظة والنواب لخدمة المواطنين
وأكد محافظ مطروح حرصه على استمرار التواصل والتنسيق مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمتابعة مطالب المواطنين والتحديات التي تواجه القطاعات المختلفة، والعمل على إيجاد حلول تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة.
دعم جهود التنمية ومتابعة المشروعات بالمحافظة
وأشاد المحافظ بدور الهيئة البرلمانية في دعم جهود التنمية والمساهمة في نقل احتياجات المواطنين، مؤكدًا أهمية التعاون بين الأجهزة التنفيذية والنواب لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.
جاء اللقاء بحضور اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام، وعدد من أعضاء الهيئة البرلمانية ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية بمحافظة مطروح.