محافظ أسيوط يتابع صرف الأسمدة عبر كارت الفلاح

صوت |
الثلاثاء 23/06/2026 11:06 ص
محافظ  أسيوط يتابع صرف الأسمدة عبر كارت الفلاح

واصل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط جولاته الميدانية لمتابعة الخدمات المقدمة للمزارعين، حيث تفقد الجمعية التعاونية الزراعية بقرية ريفا بمركز أسيوط، للوقوف على انتظام صرف الأسمدة والتأكد من توافر الأرصدة.

توافر أرصدة الأسمدة داخل الجمعية

وخلال الجولة، تفقد المحافظ  مخازن الجمعية واطلع على كميات الأسمدة المتاحة، والتي شملت أكثر من 4100 جوال من سماد اليوريا 46%، و233 جوالاً من سماد النترات 33%، بما يضمن تلبية احتياجات المزارعين خلال الموسم الزراعي.

متابعة صرف الأسمدة عبر “كارت الفلاح”

كما تابع المحافظ إجراءات صرف الأسمدة للمزارعين من خلال منظومة “كارت الفلاح”، واطمأن على انتظام العمل وسهولة حصول المستحقين على حصصهم وفق الضوابط المنظمة، بما يحقق العدالة في التوزيع.

وأكد محافظ أسيوط أهمية توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي وتسهيل الإجراءات أمام المزارعين، مع المتابعة المستمرة لأرصدة الجمعيات الزراعية والتعامل الفوري مع أي معوقات.

وأشار محمد علوان إلى استمرار الجولات الميدانية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالمزارعين ودعم جهود التنمية الزراعية المستدامة.

أخبار متعلقة

اقرأ أيضاً