قررت جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حبس 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بدائرة القسم، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية، وذلك عقب انتهاء التحقيقات الأولية وظهور نتائج تحليل المواد المخدرة.
استكمال التحقيقات وسماع أقوال الشهود في الواقعة
وكشفت نتائج التحاليل التي أُجريت للمتهمين، ثبوت تعاطي شقيق الطبيبة للمواد المخدرة، بينما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية، وتم ضم نتائج الفحوصات إلى ملف القضية لاستكمال الإجراءات القانونية.
وتواصل جهات التحقيق الاستماع إلى أقوال أطراف الواقعة والشهود، لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد تمكنت من ضبط 5 أشخاص بينهم 4 من أسرة إحدى الفتيات وشقيق طبيبة الأسنان، عقب تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن واقعة التعدي داخل إحدى الوحدات الصحية بمدينة شبرا الخيمة.
وبالفحص تبين أن الواقعة بدأت عقب توجه فتاة إلى أحد المراكز الطبية لإجراء عملية خلع أحد الأسنان، حيث ظهرت في مقطع فيديو تزعم خلاله تعرضها للتعدي من طبيبة الأسنان ومساعدتها، واتهمتهما بالتسبب في إصابتها.
وبحسب التحقيقات الأولية، تبين أن طبيبة الأسنان تعرضت للاعتداء داخل مقر عملها عقب الانتهاء من خلع ضرسين لفتاتين، بعدما طلبتا الحصول على الضروس التي تم خلعها، إلا أن الطبيبة أوضحت أنه تم التخلص منها داخل صندوق النفايات الطبية وفقًا لإجراءات مكافحة العدوى، لتتطور الواقعة إلى مشادة وتعدٍ داخل المركز الطبي.