اعتمد اللواء عبدالله عبدالعزيز، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 70.3%.
وأوضحت مديرية التربية والتعليم ببني سويف أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بالنظامي بلغ 64 ألفًا و828 طالبًا وطالبة، فيما حضر الامتحانات 60 ألفًا و112 طالبًا وطالبة.
آسر أيمن وروجينا أحمد في صدارة الأوائل
وجاء في المركز الأول الطالب آسر أيمن حمادة محمد محمد، بمدرسة الديوان الخاصة لغات ببني سويف، بمجموع 279.5 درجة، كما حصلت الطالبة روجينا أحمد عبد المنعم صابر جاد، بمدرسة الشهيد سالم شعبان الإعدادية بنات بمركز ناصر، على المركز الأول مكرر بالمجموع نفسه 279.5 درجة.
وحلت الطالبة منه الله بطل شعبان محمد في المركز الثاني بمجموع 279.25 درجة من مدرسة الشهيد محمد عصام الدين سرور ببني سويف، فيما جاءت الطالبة منه محمد عبد المنعم جودة في المركز الثاني مكرر بالمجموع ذاته من مدرسة وحيد يوسف الإعدادية بنات بمركز ناصر.
11 طالبًا وطالبة في المركز الثالث بمجموع 279 درجة
وحصل على المركز الثالث بمجموع 279 درجة كل من:
لمار محمد نبيل فتحي إبراهيم – مدرسة الشهيد محمد مرزوق محمد ببني سويف.
جوليانا بيتر جرجس إبراهيم – مدرسة الشهيد محمد مرزوق محمد.
رفيدة ياسر حنفي محمود – مدرسة الشهيد محمد صابر جمعة بالواسطى.
مريم محمد عبد العال طه – مدرسة الدوية الإعدادية ببني سويف.
جومانا جرجس جوهر بسخرون – مدرسة بوش الجديدة الإعدادية بنات بمركز ناصر.هدير هليل عبد الحميد عبد العزيز – مدرسة البرانقة الإعدادية المشتركة بمركز ببا.عبد الرحمن حازم محمد حامد – مدرسة بوش القديمة الإعدادية بنين بمركز ناصر.
عبد الله محمد محمد عبد العظيم – مدرسة السلام الخاصة الإعدادية المشتركة بسمسطا.
كنزي ناصر علي محمد – مدرسة صلاح الدين فيوتشر ببني سويف.
لميس خالد علي عبد الباقي – مدرسة أهناسيا الرسمية للغات بمركز أهناسيا.
ميار محمد يسى كامل – مدرسة الشهيد حسن عبد المولى بمركز سمسطا.
تهنئة للطلاب المتفوقين
وهنأت مديرية التربية والتعليم ببني سويف الطلاب الأوائل والناجحين وأسرهم، متمنية لهم دوام التفوق والنجاح خلال المراحل التعليمية المقبلة، ومواصلة التميز العلمي لتحقيق المزيد من الإنجازات.