خلاف على أولوية البنزين.. ضبط 3 أشخاص تسببوا في تعطيل محطة وقود بمصر القديمة

صوت |
الاثنين 22/06/2026 03:50 م
خلاف على أولوية البنزين.. ضبط 3 أشخاص تسببوا في تعطيل محطة وقود بمصر القديمة
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدي مركبات "توك توك" داخل إحدى محطات الوقود بالقاهرة، ما تسبب في تعطيل العمل بالمحطة.

مشادة بسبب أولوية تموين الوقود

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 17 يونيو الجاري، وقعت مشادة كلامية بين 3 من قائدي مركبات "توك توك" داخل محطة وقود بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، بسبب خلاف بينهم على أولوية تعبئة الوقود.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف على أولوية التزود بالوقود.

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المخالفات والحفاظ على الانضباط داخل محطات الوقود.  

أخبار متعلقة

اقرأ أيضاً