ميدو يشيد بمحمد أبو تريكة: وصل لمرحلة نضج كبيرة في التحليل الفني

صوت |
السبت 27/06/2026 03:26 م
ميدو يشيد بمحمد أبو تريكة: وصل لمرحلة نضج كبيرة في التحليل الفني
احمد حسام ميدو وابو تريكة

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، بالمستوى الذي يقدمه محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والأهلي السابق، خلال ظهوره محللًا فنيًا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، مؤكدًا أن الأخير حقق تطورًا ملحوظًا في أسلوبه التحليلي وقراءته الفنية للمباريات.

ونشر ميدو رسالة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أعرب خلالها عن إعجابه بما يقدمه أبو تريكة في الاستوديو التحليلي، مشيرًا إلى أن طريقة طرحه وتحليله أصبحت تجذب انتباه المشاهدين.

وكتب ميدو: "أبو تريكة وصل لمرحلة نضج كبيرة في الأستوديو التحليلي تخليك تستنى هيقول إيه سواء في حديثه الفني أو تقييمه للمواقف الكروية بشكل عام".

وأضاف: "كل التحية لمحمد أبو تريكة، طور من نفسه، بيقرأ كتير، وحصل على رخص تدريبية متقدمة ساعدته على قراءة المباريات وأفكار المدربين".

تعادل مصر أمام إيران

وانتهت مباراة منتخب مصر وإيران بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

ونجح منتخب مصر في حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32 من المونديال بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة السابعة خلف منتخب بلجيكا المتصدر بفارق الأهداف، ليضرب موعدًا مع منتخب أستراليا يوم الجمعة 3 يوليو، في مواجهة يسعى خلالها الفراعنة لمواصلة مشوارهم التاريخي في البطولة.

أخبار متعلقة

اقرأ أيضاً