عقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم، الاجتماع الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة ورؤساء قطاعات المرافق، لمناقشة عدد من الملفات الخدمية والتنموية التي تمس احتياجات المواطنين بمختلف المراكز والمدن والقرى.
التنسيق مع النواب لحل المشكلات وتحسين الخدمات
وأكد"طارق مرزوق" حرصه على استمرار اللقاءات الدورية مع أعضاء المجلسين، للاستماع إلى مطالب المواطنين والعمل على حلها من خلال التنسيق الكامل مع الأجهزة التنفيذية وقطاعات الخدمات المختلفة.
وشدد على ضرورة التعاون الكامل مع النواب والشيوخ، بما يسهم في سرعة الاستجابة لمطالب المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
متابعة ملفات الصحة والطرق والمرافق والخدمات
وخلال الاجتماع، استعرض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عددًا من احتياجات المواطنين في قطاعات الصحة والطرق والتخطيط العمراني والمواقف والمواصلات ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز والزراعة والتعليم والتموين والنظافة والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي.
ووجه "مرزوق" الجهاز التنفيذي بمتابعة القرارات التي تم اتخاذها خلال الاجتماع، والعمل على إزالة أي معوقات، مؤكدًا استمرار العمل لسرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية والتنموية ضمن الخطط الموضوعة لخدمة المواطنين.
وأكد المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على تقديم أفضل الخدمات بالتعاون مع مؤسسات الدولة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بما يحقق تطلعات أبناء المحافظة.