أعلن النادي المصري، عن توجيه الشكر لنجمه ميدو جابر صانع ألعاب الفريق، بعد ثلاثة مواسم قضاها اللاعب داخل النادي منذ مطلع موسم 2023/2024، وذلك عقب انتهاء تعاقده مع النادي البورسعيدي بنهاية الموسم الماضي.
وكان ميدو جابر، قد انضم لنادي المصري البورسعيدي، قادمًا من نادي سيراميكا كليوباترا، خاض اللاعب 46 مباراة بقميص الفريق البورسعيدي سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.
رسالة شكر من المصري البورسعيدي لميدو جابر
وقال المصري في بيان له: " وجه النادي المصري الشكر لنجمه اللاعب ميدو جابر وذلك بعد ثلاثة مواسم قضاها اللاعب مع النسور الخضر منذ انضمامه للفريق مطلع موسم 2024/2023 وحتى نهاية الموسم المنقضي الذي توج خلاله المصري بلقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم كأس عاصمة مصر للمرة الأولى في تاريخه.
وكتب الحساب الرسمي للنادي المصري، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة للاعب كُتب فيها: "شكراً ميدو جابر على كل اللي قدمته مع النسور الخُضر".
وأضاف الحساب: "كنت جزء أساسي من الرحلة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة".
4 لاعبين انتهت عقودهم مع المصري
وينتظر رباعي النادي المصري "كريم بامبو، أحمد أيمن منصور، حسن علي، محمود حمادة" حسم مصيرهم مع النادي البورسعيدي، بعد انتهاء عقودهم بنهاية الموسم المنصرم.
المصري يجدد تعاقده مع عصام ثروت
ووقع عصام ثروت حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، على عقود التجديد للنادي البورسعيدي لمدة موسم، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع المصري بنهاية الموسم الماضي، جاء قرار المصري بالتجديد لعصام ثروت عقب تألقه مع النادي البورسعيدي في الموسم الماضي، ومنح الحارس المخضرم الأولوية للتجديد للمصري رغم تلقيه عدداً من العروض المحلية.