أثارت الفنانة السورية كندة علوش اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة عن حياتها الشخصية والفنية، بعد أن فتحت قلبها للحديث لأول مرة عن حقيقة خلافها بالفنانة أسماء جلال مرورصا بتطور علاقتها بزوجها الفنان عمرو يوسف وتراجع غيرتها عليه.
ومن خلال ذلك التقرير نرصد لكم، أبرز تصريحات كندة علوش خلال لقائها ببرنامج "ON The Road" مع الإعلامي بلال العربي، كالتالي:-
نفت "علوش" وجود أي خلافات بينها وبين أسماء جلال، مشيرة إلى فخرها واعتزازها بزوجها وبمشواره الفني.
وأكدت الفنانة السورية دعمها الكامل لزوجها وحثه على العمل مع نجمات جميلات ومميزات، معلقة: "أسماء جلال شاطرة وجميلة، ومازعلتش لما مثلت مع عمرو في فيلم السلم والثعبان 2 ودي شي مش بيزعلني".
وعن غيرتها على عمرو يوسف، أشارت إلى أنها كانت تشعر بالغيرة عليه سابقًا، مؤكدة أنها الآن لم تعد تغار عليه، بسبب زيادة ثقتها فيه.
وعن قلة ظهورها الفني، قالت: "انا بعتبر نفسي فنانة بارت تايم، لأن اهتمام الأول أصبح لزوجي وأبنائي، لكن لما بدخل في مشروع جديد بركز على الشخصية اللي هقدمها، وبعدها برجع تاني لبيتي وأسرتي".
وأوضحت أنها تظهر كثيرًا على السجادة الحمراء لطبيعة شهرتها وليس حتى يكثر الطل عليها من قبل المنتجين، مضيفة: "من يثبح نجمصا تنتشر حوله الشائعات دائمصا سواء الانفصال أو الخلافات أو ما شبه ذلك".