كارثة قبل التوزيع.. ضبط 500 كيلو جبن فاسد ببورسعيد

صوت |
الجمعة 26/06/2026 12:48 م
كارثة قبل التوزيع.. ضبط 500 كيلو جبن فاسد ببورسعيد
حملات تموينية

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ بورسعيد، شهدت أحياء المحافظة ومدينة بورفؤد تحركات ميدانية موسعة للأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الجهات المعنية وشرطة المرافق، لمواجهة المخالفات التموينية والبيئية وإزالة التعديات وتحسين الخدمات.

بورفؤد.. ضبط نصف طن أغذية فاسدة وإحكام الرقابة على الأسواق

تابعت الأستاذة سمر الموافي رئيسة مدينة بورفؤد الحملات الرقابية التي أسفرت عن ضبط معمل عشوائي مخالف وإحباط تداول 500 كجم من الجبن الفاسد والمواد الغذائية قبل توزيعها، إلى جانب متابعة إزالة تعديات الأكشاك بشارع 15 سبتمبر.

حي العرب.. ضبط 7000 سلعة مغشوشة وإزالة الإعلانات العشوائية

نفذت المهندسة شيماء جودة رئيسة حي العرب حملات موسعة لحماية المستهلك، أسفرت عن ضبط مواد غذائية مجهولة المصدر ومقلدة، بالإضافة إلى رفع الإعلانات المخالفة وتحسين المشهد الحضاري.

حي الشرق.. حملات للارتقاء بالنظافة وفتح الطرق أمام المواطنين

قاد الدكتور إسلام بهنساوي رئيس حي الشرق جولات ميدانية لمتابعة محيط البريد وشارع عرابي، ورفع الإشغالات والعوائق، مع تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات.

حي المناخ.. إزالة الإشغالات استعداداً لموسم صيف 2026

واصل حي المناخ حملاته المكبرة بمنطقة قشلاق السواحل لإزالة التعديات والإشغالات وفتح الطرق أمام المواطنين، مع التشديد على الالتزام بخطوط التنظيم.

تابع حي الزهور إزالة الإشغالات بمنطقة عمر بن الخطاب لفتح محاور التطوير وتيسير حركة المواطنين، مع تطبيق القانون على المخالفين.

ونفذت إدارة الإشغالات بحي الضواحي حملة أسفرت عن إزالة كشك مخالف بعمارات فاطمة الزهراء ومصادرة إشغالات تعوق الحركة والمشروعات .

و تابع حي غرب أعمال النظافة والتجميل بطريق دمياط العمومي ومحيط المنشآت الحيوية لرفع كفاءة المدخل الغربي للمحافظة.

كما واصل حي الجنوب متابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات وتشغيل معدات الكنس الآلي لضمان بيئة صحية ونظيفة للمواطنين.

أخبار متعلقة

اقرأ أيضاً