في إطار توجيهات اللواء عمرو الغريب، محافظ المنوفية، بتكثيف الرقابة على المخابز البلدية والأسواق والتعامل الفوري مع أي مخالفات، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية حملات تفتيشية مفاجئة للتأكد من الالتزام بالقوانين والاشتراطات الصحية والبيئية.
حملة تموينية موسعة بشبين الكوم وبركة السبع ترصد مخالفات متنوعة
قاد المحاسب أسامة مصطفى عز الدين، وكيل وزارة التموين، حملة تفتيشية بنطاق مركزي شبين الكوم وبركة السبع، يرافقه مصطفى عمار وكيل المديرية، وأيمن الشرقاوي مدير إدارة الرقابة التموينية، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من المحاضر والتقارير التموينية.
ضبط بطاقات تموينية مجمعة وتحرير محاضر للمخابز المخالفة
وأسفرت الحملة عن ضبط 435 بطاقة تموينية مجمعة بالمخالفة للقانون، إلى جانب تحرير 7 تقارير نقص وزن بالمخابز البلدية، وتقريرين لمراجعة الأرصدة، ومحضر عدم وجود سجل، بالإضافة إلى تحرير محضرين لمخابز غير مطابقة للمواصفات.
إجراءات قانونية رادعة ضد المخالفين واستمرار الحملات بالمحافظة
وأكدت مديرية التموين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها، فيما وجه محافظ المنوفية باستمرار تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لضبط الأسواق والتصدي لكافة المخالفات، حفاظًا على حقوق المواطنين وتحقيقًا للصالح العام.