تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، شارع العبور بمنطقة المجزر بمدينة المنصورة، لمتابعة مستوى النظافة ورفع الإشغالات والوقوف على احتياجات المواطنين والخدمات المقدمة بالمنطقة.
بدء أعمال تطوير الطريق
وكلف المحافظ رئيس حي غرب المنصورة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الطرق، بالبدء الفوري في إجراءات رصف ورفع كفاءة شارع العبور، بما يساهم في تحسين الحركة المرورية وتطوير المنطقة.
تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وخلال الجولة تابع المحافظ أعمال النظافة ورفع المخلفات والإشغالات بالشوارع الداخلية لمنطقة المجزر، موجهاً باستمرار الحملات اليومية للحفاظ على المظهر الحضاري ومنع تراكم القمامة.
متابعة ميدانية لتحسين الخدمات
وأكد محافظ الدقهلية استمرار الجولات الميدانية لمتابعة أداء القطاعات الخدمية، مشدداً على سرعة الاستجابة لاحتياجات المواطنين ورفع كفاءة الطرق والشوارع بمختلف أنحاء المحافظة.