عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، اجتماعاً لمتابعة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم، والوقوف على معدلات تنفيذ المشروعات ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.
تسريع ملفات التصالح والتراخيص
واطلع المحافظ على موقف ملفات التصالح وتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة، وطلبات تراخيص المباني والمحال العامة، موجهاً بسرعة إنهاء الملفات المتأخرة وحسم الموقف القانوني لها، مع تقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين.
متابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق
كما تابع "الأنصارى" أعمال الخطة الاستثمارية، خاصة مشروع رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل بطول 2.5 كيلومتر، بداية من مناطق الحفرية وأحمد عرابي وصولاً إلى محور الفريق كمال عامر، مؤكداً الالتزام بالجداول الزمنية المحددة.
وشدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة ومنع تراكم المخلفات والقضاء على النقاط الساخنة، خاصة بمنطقتي الكوم الأحمر وبرطس، مع المتابعة المستمرة للمحاور الرئيسية وأسفل الكباري والأنفاق.
دراسة تطوير الصرف الصحي ببشتيل
كما وجه المحافظ بدراسة إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بمنطقة بشتيل بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي.