إصابة الإعلامي أحمد حسام ميدو بجلطة في المخ

صوت |
الثلاثاء 23/06/2026 05:51 م
إصابة الإعلامي أحمد حسام ميدو بجلطة في المخ

تعرض الإعلامي أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق للإصابة بجلطة في المخ، خلال الساعات الماضية وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وجاءت إصابة "ميدو" بجلطة في المخ بعد ساعات من رفض الاستئناف في قضية نجله المحبوس على ذمة عدد من القضايا مؤخرا.

وذكرت مصادر أن التقارير الطبية كشفت أن الأزمة الصحية التي تعرض لها الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

قضية نجل ميدو

يذكر أن محكمة جنح الطفل المستأنف، قضت بقبول الاستئناف المقدم من نجل أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق شكلا، ورفضه في الموضوع وتأييد الحكم السابق.

وكان دفاع نحل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو تقدم باستئناف على الحكم الصادر فى حقه بالحبس 7 أشهر، بتهمة حيازة وتعاطى مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة بدون رخصة وإتلاف.

فيما حضر نجل لاعب نادى الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وتم إيداعه فى الحجز.

وقررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد خالد، في وقت سابق عرض حسين أحمد حسام ميدو على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء التحاليل اللازمة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة، وتحديد نوع المخدر.

وتم القبض على نجل أحمد حسام ميدو في التجمع الخامس بعدما تم استيقاف سيارة يقودها للتأكد من التراخيص ضمن الإجراءات الأمنية المعتادة، وأثناء الفحص لاحظ أفراد القوة ارتباك قائد السيارة ما دفعهم لتفتيشها.

أخبار متعلقة

اقرأ أيضاً